الرئيسية / Uncategorized / يوسف الشاهد : سأقبل مقترح رئاسة الحكومة الجديدة بشرط الموافقة على ابقاء سمير بالطيب وزيرا للفلاحة

يوسف الشاهد : سأقبل مقترح رئاسة الحكومة الجديدة بشرط الموافقة على ابقاء سمير بالطيب وزيرا للفلاحة

قال رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد أنه تلقى عرضا جديا من حركة النهضة الفائزة في الانتخابات التشريعية الأخيرة بأن يواصل مهامه كرئيس حكومة على رأس الحكومة الجديدة و يبقى هذا العرض جديا بحسب الشاهد لكنه ربط الموافقة عليه بالابقاء على وزير الفلاحة سمير بالطيب ضمن الفريق الحكومي الجديد و كان الوافد الجديد على حزب “تحيا تونس” وزير الفلاحة سمير الطيب قال في تصريح سابق له إنّ الملتحقين الجدد بالحزب مجموعة ستكون لها مساهمة في تشكيل الحزب الجديد الذي مازال في طور التأسيس.
وأوضح الطيب في تصريح إعلامي إثر الندوة الصحفية المنعقدة اليوم 9 أفريل 2019 بمقر حزب “تحيا تونسي”، أن المجموعة لها أفكار حداثية ديمقراطية لذلك انتمت إلى حزب له روافد وحساسيات تنشط بحرية يحتوي على مجموعة من الكفاءات مبينا ان تحيا تونس مشروع سليم يعطي حقوق المرأة وزعيمه شاب وهو رئيس الحكومة.
واعتبر الطيب أن الشاهد يمتلك جزءا كبيرا من الإرادة والشجاعة وأنّ قيادة من هذا النوع هي التي يؤيدها “وهي ما ينقصنا اليوم في السياسة”، وفق تعبيره.
وفي ما يخصّ تركه لحزب المسار، قال الطيب إنّه كان في صراع مع حزبه السابق منذ جويلية وأنه كان مستقيلا مستقلّا، وفق تعبيره، مبيّنا ان مشروع المسار محمول في ذهنه وليس في دكّان.

عن lartisto

شاهد أيضاً

بعد أداء صلاة الاستخارة : سامي الفهري يتراجع عن بث سلسلة ”كشف أسرار حركة النهضة” ويحذف الومضة من موقع الحوار التونسي 5dbbd3b5ca6725

بعد أداء صلاة الاستخارة : سامي الفهري يتراجع عن بث سلسلة ”كشف أسرار حركة النهضة” ويحذف الومضة من موقع الحوار التونسي

حذفت الجمعة 1 نوفمبر قناة الحوار التونسي، الومضة الاعلانية للسلسلة التي أعلنت عن انطلاق بث …